لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Madea’s Witness Protection 2012 مترجم

القصة: لسنوات ، كان جورج نيدلمان ، المصرفي المعتدل في وول ستريت ، يتجول في حياته غافلًا عن اختلال وظائف عائلته ومخالفات شركته ، لكنه اضطر إلى الاستيقاظ عندما علم أنه تم وضعه في إطار مخطط بونزي مدعوم من الغوغاء. تم وضع جورج وعائلته تحت الحماية الفيدرالية ، ويتم شحنها جنوبًا إلى منزل ماديا ، حيث تقوم الأم التي لا معنى لها بجلدهم جميعًا في شكل باستخدام علامتها التجارية الخاصة من الحب القاسي.


Story: For years, mild-mannered Wall Street banker George Needleman has meandered through life oblivious to his family’s dysfunction and his company’s malfeasance, but he’s forced to wake up when he learns that he’s been framed in a mob-backed Ponzi scheme. Placed under federal protection, George and his family are shipped down South to Madea’s house, where the no-nonsense matriarch whips them all into shape using her special brand of tough love.
“Original Title: Tyler Perry’s Madea’s Witness Protection 2012”


مشاهدة فيلم Madea’s Witness Protection 2012 مترجم