لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Mae Bia 2015 مترجم

القصة: شاناشول ، التي عاد مؤخرًا إلى تايلاند بعد أن عاش في الخارج ، اشترك في جولة للتعرف على الثقافة التايلاندية ، ويجد نفسها منجذباً إلى المرشدة السياحية ميكالا. هناك عدة مشاكل في العلاقة: شاناشول متزوج ولديه عائلة ، وميكالا لديها علاقة غامضة وتواصل مع كوبرا قاتلة ، وقد انتهى الأمر بالعديد من الخاطبين السابقين للموت.


Story: Chanachol, recently returned to Thailand after living overseas, signs up for a tour to get back in touch with Thai culture, and finds himself attracted to the tour guide, Mekhala. There are several problems with the relationship: Chanachol is married, with family, and Mekhala has a mysterious, symbiotic relationship with a deadly cobra, and many of her previous suitors have ended up dead.
“Original Title: แม่เบี้ย 2015”


مشاهدة فيلم Mae Bia 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Mae Bia 2015 مترجم