لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Margaux 2022 مترجم

القصة: مع احتفال مجموعة من الشباب بأيامهم الجامعية الأخيرة في منزل ذكي ، يبدأ نظام الذكاء الاصطناعي المتقدم للغاية في المنزل ، مارجو، في اتخاذ حضور مميت من جانبها. تتحول عطلة نهاية أسبوع خالية من الهموم والحفلات إلى كابوس بائس لأنهم يدركون خطط مارجو للتخلص من المستأجرين بطريقة أو بأخرى. يبدأ الوقت في النفاد حيث تحاول المجموعة اليائسة البقاء على قيد الحياة والتفوق على المنزل الذكي.


Story: As a group of seniors celebrate their final college days at a smart house, the house’s highly advanced AI system, Margaux, begins to take on a deadly presence of her own. A carefree weekend of partying turns into a dystopian nightmare as they realize Margaux’s plans to eliminate her tenants one way or another. Time begins to run out as the group desperately tries to survive and outsmart the smart home.
“Original Title: Margaux 2022”


مشاهدة فيلم Margaux 2022 مترجم