لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Mega Shark vs. Crocosaurus 2010 مترجم

عندما يلتقي كروكوسورس. وحش الماء الدافئ في عصور ما قبل التاريخ ، مع وحش الماء البارد “القرش ميجا”. ينفجر كل الجحيم في المحيطات. حيث يستكشف كبار العلماء في العالم كل خيار لوقف الهيجان المائي. ابتلعا كل شيء في طريقهما – بما في ذلك غواصة أو غواصتين. يقود كروك و ميجا مستكشفًا وعالم محيطات في مطاردة برية. في النهاية ، يلجأ الرجال اليائسون إلى البركان طلبًا للمساعدة.


When the prehistoric warm-water beast the Crocosaurus crosses paths with that cold-water monster the Mega Shark, all hell breaks loose in the oceans as the world’s top scientists explore every option to halt the aquatic frenzy. Swallowing everything in their paths — including a submarine or two — Croc and Mega lead an explorer and an oceanographer on a wild chase. Eventually, the desperate men turn to a volcano for aid.