لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Memories of My Father 2020 مترجم

القصة: تصور حياة هيكتور أباد غوميز ، الطبيب البارز والناشط في مجال حقوق الإنسان في مدينة ميديلين العنيفة المستقطبة في السبعينيات. رجل عائلة قلق ليس فقط على أبنائه ولكن على أبناء الطبقات المحرومة أيضًا ، كان منزله مشبعًا بالحيوية والإبداع ، نتيجة تعليم قائم على التسامح والمحبة. لا شيء يمكن أن يتنبأ بأن سرطانًا رهيبًا سيودي بحياة إحدى بناته المحبوبات. مدفوعًا بالحزن والغضب ، كرس هيكتور نفسه للأسباب الاجتماعية والسياسية في ذلك الوقت. لكن مجتمع ميديلين غير المتسامح كان يضايقه حتى يتم إسكاته في النهاية.


Story: Portrays the life of Héctor Abad Gómez, a prominent doctor and human rights activist in the polarized, violent Medellin of the 70s. A family man worried not only for his own children but those of the underprivileged classes as well, his home was imbued with vitality and creativity, the result of an education based on tolerance and love. Nothing could foretell that a terrible cancer would take the life of one of his beloved daughters. Driven by sadness and rage, Héctor devoted himself to the social and political causes of the time. But Medellin’s intolerant society would harass him until he was finally silenced.
“Original Title: El olvido que seremos 2020”


مشاهدة فيلم Memories of My Father 2020 مترجم