لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Mojin: Return to the South China Sea 2022 مترجم

القصة: يروي الفيلم قصة المحقق العبقري هو بايي وهو يساعد صديقه العم مينغ للذهاب إلى بحر الصين الجنوبي لإنقاذ اللؤلؤ. بينما كانا في طريقهما إلى هناك ، واجها بشكل غير متوقع حطام سفينة غارقة في البحر. ومع ذلك ، بفضل هذا ، عثرا بطريق الخطأ على أطلال قديمة غارقة تعود إلى ألف عام. تواجههما سلسلة من العقبات أثناء استكشافهما لقاع البحر ، ولكن من خلال التعاون والثقة ، تمكنا من الاجتماع معًا والهروب من الفخاخ المختلفة التي تم وضعها في هذا الخراب.


Story: he film tells the story of the genius detective Hu Bayi helping his friend Uncle Ming to go to the South China Sea to salvage pearls. While they were on their way there, they unexpectedly met with a shipwreck, sinking into the sea. However, thanks to this, they accidentally found a sunken ancient ruins of a thousand years. A series of obstacles come at them as they explore the seabed, but through cooperation and trust, they manage to get together and escape the various traps set in this ruin.
“Original Title: 鬼吹灯之南海归墟 2022”


مشاهدة فيلم Mojin: Return to the South China Sea 2022 مترجم