لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم More Than Ever 2022 مترجم

القصة: هيلين ، امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا من بوردو ، فرنسا ، تعيش بسعادة كزوجين مع ماتيو ، زوجها منذ سنوات عديدة. تنقلب حياتها رأسًا على عقب في اليوم الذي علمت فيه أنها مصابة بمرض رئوي نادر. بفضل مدونة ، اكتشفت النرويج وقررت اتباع غريزتها. على الرغم من كل حبها لشريك حياتها ماتيو ، الذي يدعمها كثيرًا خلال مرضها ، إلا أنها تتركه في فرنسا وستعبر كل أوروبا إلى النرويج وحدها بحثًا عن مسار جديد ومقابلة مدون اسمه مستر وجدته. على شبكة الانترنت.


Story: Hélène, a 33-year-old woman from Bordeaux, France, lives happily as a couple with Mathieu, her husband of many years. Her life turns upside down the day she learns she has a rare lung disease. Thanks to a blog, she discovers Norway and decides to follow her instinct. Despite all the love she has for her life partner Mathieu, who is very supportive through her illness, she leaves him behind in France and will cross all Europe to Norway alone in search of a new path and to meet a blogger named Mister that she found on the internet.
“Original Title: Plus que jamais 2022”


مشاهدة فيلم More Than Ever 2022 مترجم
مشاهدة فيلم More Than Ever 2022 مترجم
مشاهدة فيلم More Than Ever 2022 مترجم