لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Mothers of the Revolution 2021 مترجم

القصة: في الخامس من سبتمبر 1981 ، اجتمعت مجموعة من النساء لتغيير العالم. سار هؤلاء النساء من ويلز إلى بيركشاير للاحتجاج على الأسلحة النووية المحتجزة في سلاح الجو الملكي البريطاني جرينهام كومون. تحدى معسكر السلام النسائي المشترك في جرينهام الذي تلا ذلك زعماء العالم ، وغير مجرى التاريخ واستمر في إلهام الملايين باعتباره أول وأكبر مظاهرة في العالم للنساء فقط ، يسبقها النساء فقط.


Story: On 5th September 1981, a group of women came together to change the world. These women marched from Wales to Berkshire to protest over nuclear weapons being kept at RAF Greenham Common. The Greenham Common Women’s Peace Camp that followed, challenged world leaders, altering the course of history and went on to inspire millions as the world’s first and biggest female-only demonstration, preceded only by the suffragettes.
“Original Title: Mothers of the Revolution 2021”


مشاهدة الوثائقي Mothers of the Revolution 2021 مترجم
مشاهدة الوثائقي Mothers of the Revolution 2021 مترجم