لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم My Dear Bodyguard 2022 مترجم

القصة: يعود هان بن ، وهو عضو سابق في النخبة في شركة أمنية من الخارج ، إلى العمل من أجل علاج مرضه. تتمثل مهمته في حماية النجم سو شاوجي في بلد في جنوب شرق آسيا لتصوير برنامج. بعد نزع فتيل عدد من الحوادث التي هددت سلامة شاوجي على طول الطريق ، أدرك أن الهدف الحقيقي هو نفسه. في مهمة قبل عدة سنوات ، نصب الأشرار الذين نجوا العديد من الفخاخ من أجل الانتقام من هان بن. بمساعدة مختلف الأطراف ، نجح هان بن أخيرًا في إنقاذ شاوجي المخطوف وتدمير الأشرار جميعًا جنبًا إلى جنب مع الخارج.


Story: Han Bin, a former elite member of an overseas security company, returns to work in order to cure his illness. His mission is to protect the star Su Xiaoqi to a country in Southeast Asia to film a program. After defusing a number of incidents that threatened Xiaoqi’s safety along the way, he realizes that the real target is himself. In a mission several years ago, the villains who survived set up various traps in order to retaliate against Han Bin. With the help of various parties, Han Bin finally succeeds in rescuing the kidnapped Xiaoqi and destroys the villains all together with the overseas.
“Original Title: 落魄保镖之危机疑云 2022”


مشاهدة فيلم My Dear Bodyguard 2022 مترجم