لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Nay Varan Bhat Loncha Kon Nai Koncha 2022 مترجم

القصة: هذا الفيلم هو نظرة قاسية على بلوغ سن الرشد في مدينة عانى مواطنوها من الجوع بسبب الوحشية والخطيئة لعدة قرون. يقال إن سماء مومباي الليلية كانت مسكونة إلى الأبد – مختبئة النجوم المتلألئة الجميلة من لعنة أرواح لا حصر لها فقدت في مدينة تتوسع بلا رحمة. يستكشف الفيلم ، المليء بضباب هؤلاء الأجداد ، ما يلزم للنمو في مجتمع محروم ، ويتطلع إلى إشباع جوع روح المرء. الفيلم الذي صدر عن روحين شابين هو تحفة فنية للمخرج.


Story: This movie is a brutal look at coming of age in a city whose citizens have been famished by brutality and sin for centuries. It is said that the night sky of Mumbai has been forever haunted – hiding the beautiful twinkling stars by the curse of countless lives lost in a ruthlessly expanding city. The film, soaked in the fog of these ancestors, explores what it takes to grow up in a deprived community, looking to satiate the hunger of one’s soul. Enacted by two young souls, The film is a director’s masterpiece.
“Original Title: Nay Varan Bhat Loncha Kon Nai Koncha 2022”