لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Nessun Dorma 2016 مترجم

القصة: ياسمين الجميلة والساذجة لديها أفكار ثانية حول زواجها المرتب مع أكثر العازبين المؤهلين في المدينة لأنها وقعت سرا في حب معجزة الرياضيات فونغ المحب للكلاب. ذات ليلة تعرضت للهجوم وهي في طريقها إلى المنزل. تستيقظ وتجد نفسها محاصرة في غرفة ومقيدة بسرير عارية. تعرضت للاغتصاب لكنها تمكنت من الفرار مما أدى إلى نتائج قاتلة.


Story: The beautiful yet naive Jasmine has second thoughts about her arranged marriage with the most eligible bachelor in town because she is secretly in love with the dog-loving math prodigy Fong. One night, she is attacked on her way home. She wakes up and finds herself trapped in a room and tied to a bed naked. She was raped but managed to escape, and this leads to murderous outcomes.
“Hung sau wan mei seui 2016”
“Original Title: 兇手還未睡 2016”


مشاهدة فيلم Nessun Dorma 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Nessun Dorma 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Nessun Dorma 2016 مترجم