لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Night Train to Lisbon 2013 مترجم

القصة: بعد أن أنقذ رايموند جريجوريوس امرأة برتغالية جميلة من القفز حتى الموت ، عثر على كتاب ساحر لمؤلف برتغالي ، مما أجبره على التخلي فجأة عن الحياة المملة التي عاشها لسنوات والشروع في مغامرة آسرة. بحثًا عن المؤلف ، يقوم غريغوريوس بدور المخبر ، حيث يجمع قطعًا من الأحجية التي تنطوي على مؤامرات سياسية وعاطفية وأكبر قدر ممكن من الرهانات. رحلته هي رحلة تتجاوز الزمان والمكان ، ويتعمق في عوالم التاريخ والطب والحب ، كل ذلك بحثًا عن المعنى الحقيقي لحياته.


Story: Raimund Gregorius, having saved a beautiful Portuguese woman from leaping to her death, stumbles upon a mesmerizing book by a Portuguese author, which compels him to suddenly abandon the boring life he has led for years and to embark on an enthralling adventure. In search of the author, Gregorius acts as detective, pulling together pieces of a puzzle that involves political and emotional intrigue and the highest possible stakes. His voyage is one that transcends time and space, delving into the realms of history, medicine and love, all in search of true meaning to his life.
“Original Title: Night Train to Lisbon 2013”


مشاهدة فيلم Night Train to Lisbon 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Night Train to Lisbon 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Night Train to Lisbon 2013 مترجم