لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Noise 2023 مترجم

القصة: بعد انتقال رجل مع أسرته إلى المنزل الذي قضى فيه طفولته، يكشف تحقيقه بشأن حادثة متعلّقة بوالده وقعت في مصنع محلّي عن الحقيقة المفزعة وراء أسرار عائلية.
**يكتشف مات ، المؤثر والأب الصغير للمولود الجديد جوليوس ، سرًا غامضًا من ماضي والده المجنون. بدأ تحقيقًا متعمقًا ، مما أدى بالتالي إلى فتح صندوق باندورا من الأسرار وكشف المزيد من الأعمال الدرامية العائلية أكثر مما كان متوقعًا. زوجة مات ، ليف ، قلقة للغاية وستفعل كل ما في وسعها حتى لا تفقده ، ولكن هل فات الأوان ..؟


Story: Matt, an influencer and young parent to newborn Julius, discovers a dark secret from his dementing father’s past. He starts an in-depth investigation, which consequently opens a Pandora’s box of secrets and unravels more family dramas than anticipated. Matt’s wife, Liv, is deeply concerned and will do everything in her power not to lose him, but is it too late..?
“Original Title: Noise 2023”

الترجمة على: Server 1 > Arabic


مشاهدة فيلم Noise 2023 مترجم
مشاهدة فيلم Noise 2023 مترجم