لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Nvxia Fan Lihua 2022 مترجم

القصة: تحكي هذه القصة التجربة الأسطورية للبطلة القديمة فان ليهوا في محاربة قطّاع الطرق. القصة غاضبة للغاية ولكنها مليئة بالفكاهة والمرح. يتقاطع مصير فان ليهوا مع الرجل القوي شوي دينغشان، وقد وقعت في حب شوي دينغشان من النظرة الأولى. لكن شوي دينغشان يريدها أن تعود إلى الميدان. يمر الاثنان بالكثير من المصاعب ، لكنهما يبدأان في فهم مشاعر بعضهما البعض ، ويعملان معًا للقضاء على قطاع الطرق. في النهاية ، اعتقد شوي دينغشان أن فان ليهوا ماتت من أجل إنقاذه.


Story: This story tells the legendary experience of the ancient heroine Fan Lihua in fighting bandits. The story is very angsty but also filled with humor and fun. Fan Lihua’s fate crosses with strong man Xue Dingshan, and she fell in love with Xue Dingshan at first sight. But Xue Dingshan wants her to return to the field. The two go through a lot of hardship, but start understanding each other’s feelings, and work together to eliminate the bandits. In the end, Xue Dingshan thought Fan Lihua died in order to save him.
“The Female General Fan Lihua 2022”
“Original Title: 剿匪女侠樊梨花 2022”