لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Octonauts: The Ring Of Fire 2021 مترجم مباشر اونلاين

في مغامرة الفيلم هذا، يندلع بركان فجأة، وفجأة استيقضت أرضية المحيط الهادئ بمئات من البراكين المكونة من “حلقة النار”، تحول هذا الحدث المفاجئ بسرعة إلى كارثة عالمية. المجموعات البركانية التي تدور على وشك أن تندلع وبالأخص تهدد الحيتان المقرونة على الشاطئ من قبل تسونامي، طيور البطريق كاب يعيشون في الجزر البركانية، معدات محطة الصيانة الصغيرة، والطعام المزروع من الأسماك النباتية في المزارع البحرية .. . ناهيك عن النباتات والحيوانات التي تعيش في الحفر طوال العام!


In this film’s adventure, a volcano erupts suddenly, suddenly awakening the Pacific Ocean floor of hundreds of volcanoes composed of the “ring of fire”, this sudden event quickly turned into a global catastrophe. The volcanic clusters that are about to erupt en masse threaten the horned whales washed ashore by the tsunami, the cap penguins living in the volcanic islands, the equipment of the small column maintenance station, the food planted by plant fish in the marine farms… Not to mention the plants and animals that live in the crater all year after year!

الترجمة على: Server 1 > Arabic 1


مشاهدة فيلم Octonauts: The Ring Of Fire 2021 مترجم مباشر اونلاين
مشاهدة فيلم Octonauts: The Ring Of Fire 2021 مترجم مباشر اونلاين