لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Out Of Time 2021 مترجم

القصة: تظهر ثلاث شخصيات غامضة من صحراء موهافي. وتشق طريقها إلى لوس أنجلوس. تاركة أثرًا من الجثث في طريقها. لإحباط خططهم للإبادة الجماعية العالمية. سيحتاج ضابط استخبارات عسكري غامض. ذو الطراز قديم إلى التعاون مع محققة من شرطة لوس أنجلوس شديدة الصلابة. بعد انفصالها حديثًا عن خطيبها المخادع. ولكن وعلى وشك اكتشاف أن معرفة من تثق به يمكن أن يكون الفارق بين الحياة والموت.


Story: Three mysterious figures emerge from the Mojave Desert and make their way to Los Angeles, leaving a trail of bodies in their path. To thwart their plans for global genocide, a mysteriously old-fashioned Army intelligence officer will need to team up with a hardscrabble LAPD detective who, having just freshly broken up with her philandering fiancé, is about to discover that knowing who to trust can be the difference between life and death.
“Original Title: Out Of Time 2021”