لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Outlier 2021 مترجم

القصة: بعد أن تسبب صديقها المسيء جيمس (لوجان فليشر) في مشهد عام ، تهرب أوليفيا ديفيس (جيسيكا ستراير) من العلاقة بمساعدة شخص غريب لطيف ، توماس (توماس تشيسليك). خوفا على سلامتها من جيمس ، تبقى أوليفيا مع توماس لفترة. في هذه الأثناء ، يعمل توماس على مشروع غامض لا تعرف أوليفيا سوى لمحات منه. لأنها لا تثق بنفسها وتؤكلها صدمة سابقة ، قررت أن الوقت قد حان للمغادرة. خوفًا على سلامتها بمفردها ، تضطر توماس إلى المواجهة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أوليفيا آمنة. وهي الآن مجبرة على اتخاذ إجراء ، ومعرفة ما يجري ، والهروب من صدمتها.


Story: After a public scene was caused by her abusive boyfriend, James (Logan Fleisher), Olivia Davis (Jessica Strayer) flees the relationship with the help of a kind stranger, Thomas (Thomas Cheslek). Fearing for her safety from James, Olivia stays with Thomas for a while. Meanwhile, Thomas is working on a mystery project that Olivia only gets glimpses of. Not trusting herself and being eaten up by past trauma, she decides it’s time to leave. Fearing for her safety out there on her own, Thomas is forced to confront and take action to keep Olivia safe. She is now forced to take action, find out what is going on, and escape her trauma.
“Original Title: Outlier 2021”