لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر غير مترجم
  • سيرفر غير مترجم
  • سيرفر غير مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Painkillers 2014 مباشر اونلاين

لم يلتق كاسبر أبدًا بوالده ويعيش بمفرده مع والدته ماريت. يحب أن يقضي وقت فراغه في العزف على البيانو ، لذلك يشعر بسعادة غامرة عندما يتم اختياره ليصبح عازف بيانو في أوركسترا الشباب – وخاصة عندما يكون صداقات مع أنوك. إنها تعرف ما يمر به كاسبر عندما علم أن والدته مريضة للغاية: ماريت مصابة بالسرطان. خوفًا مما قد يحدث لها ، قرر كاسبر وصديقه المقرب بيم العثور على والده.


Casper has never met his father and lives alone with his mother Marit. He likes to spend his free time playing the piano, so he is thrilled when he is chosen to become a pianist in a youth orchestra – and especially when he makes friends with Anouk. She knows what Casper is going through when he learns that his mother is seriously ill: Marit has cancer. Scared of what might happen to her, Casper and his best friend Pim decide to find his father.

الترجمة غير متوفرة


مشاهدة فيلم Painkillers 2014 مباشر اونلاين
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات