لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Paradise Alley 1978 مترجم

القصة: يحارب سيلفستر ستالون الصعاب مرة أخرى ، هذه المرة في حلبة المصارعة. بصفته كوزمو كاربوني ، يحلم هو وشقيقيه بالخروج من مطبخ الجحيم (حوالي عام 1946) والدخول في الوقت المناسب. تشير علامات الخروج إلى ممر الجنة، وهو ناد خاص مهلهل حيث يتكون العرض الأرضي من مباريات مصارعة صاخبة مع محافظ كبيرة. لم يلعب ستالون دور البطولة وكتب هذا الفيلم المليء بالإثارة فحسب ، بل ظهر أيضًا لأول مرة في هذه القصة لثلاثة رجال يمكن أن يأخذوا أي شيء يمكن لمطبخ الجحيم أن يطبخه.


Story: Sylvester Stallone is fighting the odds again, this time in the wrestling ring. As Cosmo Carboni, he and his two brothers dream of getting out of Hell’s Kitchen (circa 1946) and into the big time. The exit signs point to Paradise Alley, a sleazy private club where the floorshow consists of raucous wrestling matches with big purses. Stallone not only starred in and wrote this action-packed film, he also made his directorial debut in this tale of three guys who could take anything Hell’s Kitchen could dish out.


مشاهدة فيلم Paradise Alley 1978 مترجم