لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Partisan 2015 مترجم

القصة: على حافة مدينة متداعية ، يعيش الإسكندر البالغ من العمر 11 عامًا في بلدة معزولة جنبًا إلى جنب مع أطفال آخرين وأمهاتهم والقائد الكاريزمي غريغوري. يعلم جريجوري الأطفال كيفية تربية المواشي وزراعة الخضروات والعمل كمجتمع – وكيفية القتل. مع ولادة شقيق طفل جديد يثقل كاهله ، يبدأ ألكساندر في التشكيك في تأثير غريغوري الطاغي على الأطفال وتدريبهم ليصبحوا قتلة. مهددًا بعدم رغبته المتزايدة في الانصياع للصف ، يتحول سلوك غريغوري إلى سلوك غير منتظم وعدائي تجاه الطفل الذي كان يعتبره يومًا ابناً. مع وجود خلافات خطيرة بين الاثنين وتفكك أسلوب حياة الكوميون ، يخشى السكان من أن يكون هناك حل عنيف في متناول اليد.


Story: On the edge of a crumbling city, 11-year-old Alexander lives in a sequestered commune alongside other children, their mothers, and charismatic leader, Gregori. Gregori teaches the children how to raise livestock, grow vegetables, work as a community – and how to kill. With the birth of a new baby brother weighing on his mind, Alexander begins to question Gregori’s overpowering influence on the children and their training to become assassins. Threatened by his increasing unwillingness to fall in line, Gregori’s behavior turns erratic and adversarial toward the child he once considered a son. With the two set dangerously at odds and the commune’s way of life disintegrating, the residents fear a violent resolution is at hand.
“Original Title: Partisan 2015”

الترجمة على: Server 2 > arabic > arabic_0


مشاهدة فيلم Partisan 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Partisan 2015 مترجم
مشاهدة فيلم Partisan 2015 مترجم