لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Pinky Promise 2016 مترجم

القصة: قصة صداقة بين النساء اللواتي لديهن خلفية وكذلك الاختلافات في العمر والتغيرات الشخصية الخاصة بهن. عندما أصيب كارتيكا راهايو (أجني براتيستا) بالجروح والحزن لأنه بعد أن تركها الخطيب الذي ألغى زواجهما. اعتقدت كارتيكا التي كانت تُدعى تيكا من قبل أنها امرأة قوية لكنها لا تستطيع مواجهة مشكلة حياتها في هذا الوقت. لذلك يمكن لخالتها (إيرا مايا صوفا) أخيرًا إجبار تيكا على الخروج من جروحها وحزنها وتنصح تيكا بالانتقال إلى منزلها من أجل الانتقال من ماضيها. تلتقي تيكا وأينيند أخيرًا بأشخاص جدد في حياتهما. يقابلن ويتعرفن على كين (ضياء سيتو) وهي راقصة ومدونة جامعية وفتاة (ألكسندرا جوتاردو) نموذج لمجلات الرجال البالغين الذين هم متوحشون في الهرس.


Story: A story of friendship between women who have a background and also the differences in age and their own personal twists. When Kartika Rahayu (Agni Pratistha) who was wounded and sad because after being left by the fiancée who canceled their marriage. Kartika who was called Tika before thought that she was a strong woman but could not face the problem of his life at this time. So her aunt (Ira Maya Sopha) can finally force Tika to get out of her wounds and sadness and advise Tika to move to her house in order to move on from her past. Tika and Anind finally meet new people in their lives. They meet and know Ken (Dhea Seto) a dancer as well as a college blogger and Baby (Alexandra Gottardo) a model for adult men’s magazines that are the savages of a thick-kneed masher.
“Original Title: Pinky Promise 2016”