لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Into the Wind 2022 مترجم

القصة: هي تخرجت من مدرسة ثانوية مرموقة في وارسو ودخلت الطب في لندن. وهو يعمل كمدرب للتزلج الشراعي على شاطئ البحر ، بفضله يجمع بين كسب المال والشغف. سوف يجتمعون في هيل. السحر غير العادي للصبي يجعل الفتاة تتجاوز حدودها وتدخل عالمًا مجهولًا تمامًا من ركوب الأمواج شراعيًا والموسيقى والمرح. الشعور الذي ينشأ بينهما لا يرضي عائلتها أو أصدقائه. هل علاقة أنيا وميشال قوية بما يكفي للتغلب على المحن وليصبحا أكثر من مجرد حب عطلة؟


Story: She graduated from a prestigious high school in Warsaw and entered medicine in London. He works as a kitesurfing instructor at the seaside, thanks to which he combines earning money and passion. They will meet in Hel. The unusual charm of the boy makes the girl exceed her limits and enter a completely unknown world of kitesurfing, music and fun. The feeling that arises between them does not please her family or his friends. Is Ania and Michal’s relationship strong enough to overcome adversities and become more than just a holiday love?
“Original Title: Pod Wiatr 2022”


مشاهدة فيلم Into the Wind 2022 مترجم