لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Private Desert 2021 مترجم

القصة: تم إيقاف دانيال البالغ من العمر 40 عامًا عن العمل الشرطي وهو قيد التحقيق الداخلي بتهمة العنف. عندما تتوقف علاقة غرامية سارة على الإنترنت عن الرد على نصوصه ، قرر القيادة شمالًا بحثًا عنها ، بدءًا من مهمة حمقاء على ما يبدو. يظهر صورة سارة حوله ، لكن لا يبدو أن هناك من يتعرف على المرأة. حتى ينبثق شخص واحد في النهاية ، قائلاً إنه يمكنه الاتصال بهما في ظل ظروف محددة للغاية.


Story: 40-year-old Daniel has been suspended from active police work and is under internal investigation for violence. When Sara, his internet love affair, stops answering his texts he decides to drive north in search of her, starting on what is apparently a fool’s errand. He shows Sara’s picture around, but nobody seems to recognize the woman. Until eventually one guy pops up, saying he can put the two in touch under very specific conditions.
“Original Title: Deserto Particular 2021”


مشاهدة فيلم Private Desert 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Private Desert 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Private Desert 2021 مترجم