لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Purple Mountains 2020 مترجم

القصة: المتزلج على الجليد ومتسلق الجبال المحترف جيريمي جونز. لديه علاقة حميمة مع الهواء الطلق. إنه هروبه وهويته وإرثه. ولكن على مدار 45 عامًا قضاها في الجبال. رأى العديد من الأشياء تتغير: طقس أكثر قسوة ، وأيامًا ثلجية أقل ، وضغطًا اقتصاديًا على البلدات الجبلية. بدافع من الرغبة في حماية الأماكن التي يحبها. انطلق جيريمي في رحلة جسدية وفلسفية لإيجاد أرضية مشتركة مع زملائه في الهواء الطلق عبر خلفيات سياسية متنوعة. يتعلمون آمالهم ومخاوفهم بينما يمشي ميلًا بأحذيتهم على الجبل والثلج. من خلال الحميمية والعاطفة الموضوعة على الخلفيات المذهلة. تبحر جبال الجبال الأرجوانية الانقسام الأمريكي بمنظور منعش. على الرغم من أننا قد نختلف بشأن سياسة المناخ. يمكن لقيمنا المشتركة أن توحدنا.


Story: Professional snowboarder and mountaineer Jeremy Jones has an intimate relationship with the outdoors. It’s his escape, his identity, and his legacy. But over the course of his 45 years in the mountains, he’s seen many things change: more extreme weather, fewer snow days, and economic strain on mountain towns. Motivated by an urge to protect the places he loves, Jeremy sets out on a physical and philosophical journey to find common ground with fellow outdoor people across diverse political backgrounds. He learns their hopes and fears while walking a mile in their shoes on the mountain and in the snow. With intimacy and emotion set against breathtaking backdrops, Purple Mountains navigates America’s divide with a refreshing perspective: even though we may disagree about climate policy, our shared values can unite us.
“Original Title: Purple Mountains 2020”


مشاهدة الوثائقي Purple Mountains 2020 مترجم
مشاهدة الوثائقي Purple Mountains 2020 مترجم
مشاهدة الوثائقي Purple Mountains 2020 مترجم
مشاهدة الوثائقي Purple Mountains 2020 مترجم