لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Ram Avtar 1988 مترجم

القصة: رام وأفتار كلاهما صديقان حميمان في مرحلة الطفولة. الفرق بين الصديقين هو أن رام سيقدم عن طيب خاطر تضحيات لا تقدر بثمن من أجل صديقه ؛ الوقت الذي يتم فيه الفصل بينهما هو عندما يسافر رام للخارج لمواصلة دراسته. في غضون ذلك ، يتولى افتار العمل في منظمة تديرها سانجيتا. ينجذب افتار بشكل رومانسي إلى سانجيتا لكن سانجيتا يقع في حب رام. عندما يعرف رام أن افتار مغرم بـ سانجيتا ، قرر التضحية بحبه من أجل صديقه من خلال زواج افتار من سانجيتا . لكن أحد أعداء سانجيتا ، غونداباسوامي ، على استعداد لفضح علاقة رام وسانجيتا بأفتار.


Story: Ram and Avtar are both childhood best friends. The difference between the two friends is that Ram would willingly make priceless sacrifice for his friend; the time when both are separated is when Ram goes abroad to further his studies. In the mean while Avtar takes up employment in an organization run by Sangeeta. Avtar is romantically attracted to Sangeeta but Sangeeta falls in love with Ram; when Ram gets to know that Avtar is in love with Sangeeta he decides to sacrifice his love for his friend sake by getting Avtar married to Sangeeta. But one of Sangeeta’s enemies Gundappaswami is willing to expose Ram and Sangeeta’s relationship to Avtar.
“Original Title: Ram Avtar 1988”