لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Ratchet & Clank 2016 مترجم

اثنان من غير المرجح أن يكونا أبطال لمنع رجل غريب يدعى الرئيس دريك. من تدمير كل كوكب في سولانا غالاكسي. عندما تتعثر اثنين من السلاح الخطير القادر على تدمير الكواكب بأكملها، يجب أن تنضم إلى قوات مع فريق من الأبطال الملون يسمى رينجرز المجرة من أجل إنقاذ المجرة. على طول الطريق، سيتعلمون حول البطولة والصداقة وأهمية اكتشاف هوية المرء.


Two unlikely heroes struggle to stop a vile alien named Chairman Drek from destroying every planet in the Solana Galaxy. When the two stumble upon a dangerous weapon capable of destroying entire planets, they must join forces with a team of colorful heroes called The Galactic Rangers in order to save the galaxy. Along the way, they’ll learn about heroism, friendship, and the importance of discovering one’s own identity.

Ratchet and Clank 2016

الترجمة على: Server 1 > Arabic 3


مشاهدة فيلم Ratchet & Clank 2016 مترجم