لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Ribbon 2022 مترجم

القصة: عام 2020 منتصف أزمة كورونا. ألغيت طالبة الفنون اتسوكا معرض تخرجها ويجب عليها أن تأخذ إلى المنزل القطعة التي كانت تعمل عليها لمدة عام. في دوامة من المشاعر ، تصطدم بوالديها القلقين ، وتبالغ أختها الصغيرة في رد فعلها تجاه الفيروس ، وحتى صديقتها الهادئة هيراي تبدأ في إثارة الإحباط. في خضم كل ذلك ، تتحد مجددًا مع تاناكا ، التي أتاحت لها الفرصة لاستيعاب نفسها في الرسم ، والاشتباك مع هيراي بسبب مشاعرهم الحقيقية وتحاول مواجهة مستقبلها.


Story: The year is 2020, the middle of the corona crisis. Art student Itsuka has her graduation exhibition canceled and must take home the piece which she had been working on for a year. In a whirlpool of emotions she clashes with her worried parents, her little sister overreacts to the virus and even her usually calm friend Hirai starts to build up frustration. In the middle of all that, she re-unites with Tanaka, who gave her the opportunity to absorb herself in painting, clashes with Hirai over their true feelings and tries to face her own future.
“Original Title: Ribbon 2022”


مشاهدة فيلم Ribbon 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Ribbon 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Ribbon 2022 مترجم