لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Rudraksh 2004 مترجم

القصة: الخير والشر وجهان لعملة واحدة. إذا نما الخير في القوة كذلك الشر. أخيرًا ، تأتي نقطة يجب على المرء فيها التغلب على الآخر. الدكتورة غاياتري (بيباشا باسو) هي باحثة أمريكية هندية خارقة في جامعة كاليفورنيا ، تبحث في الممارسات الباطنية مثل الشعوذة ، وامتلاك الروح ، والسحر ، وقوى الشفاء. إنها تبحث عن المعرفة الخفية التي تدخل في مثل هذه الممارسات ، المعرفة التي لا يمكن تفسيرها بالعلم أو المنطق. بحثها عن إجابات يقودها هي وفريقها من العلماء إلى الهند. في الهند ، صادفت رجلًا غير مألوف يُدعى فارون (سانجاي دت) موهوبًا بقدرات شافية وبديهية خاصة يدعي أنه طورها من خلال التأمل. يمكنه التأثير على عقول الناس من خلال قواه العقلية. إنه مزيج من الفلسفة الهندية والثقافة الحديثة ، وماجستير في فنون الدفاع عن النفس ومحب للورد هانومان. يشفي الناس بامتصاص آلامهم. يعبد ويتدرب نهارًا ، بينما كان يعمل حارسًا في أحد الأندية ليل.


Story: Good and sinful are two sides of a same coin. If good grows in strength so does evil. Finally there comes a point when one must overcome the other. Dr. Gayatri (Bipasha Basu) is an Indian American paranormal researcher at University of California, researching esoteric practices like voodoo, spirit possession, magic and healing powers. She seeks the hidden knowledge that goes into such practices, the knowledge that cannot be explained by science or logic. Her search for answers brings her and her team of scientists to India. In India she comes across an uncommon man named Varun (Sanjay Dutt) who is gifted with special intuitive and healing powers which he claims to have developed through meditation. He can affect people’s minds through his mental powers. He is a blend of Indian philosophy and modern culture, a master at martial arts and a devotee of Lord Hanuman. He heals people by absorbing their pain. He worships and trains by day, while working as a bouncer at a club by night.
“Original Title: Rudraksh 2004”


مشاهدة فيلم Rudraksh 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Rudraksh 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Rudraksh 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Rudraksh 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Rudraksh 2004 مترجم