لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Running Man 2013 مترجم

القصة: الرجل الذي اتهم خطأ بأنه قاتل لا يعرف شيئًا سوى الهروب من كل من يريد القبض عليه. هل يستطيع أن يكشف الحقيقة قبل أن تسوء الأمور؟
** جونغ وو (الذي يلعب الدور سين ها جيون) هو سائق سيارة أجرة فقير ومحبوب له موقف سيئ ، ومفهوم بالنظر إلى نوعية العملاء الذي يتعين عليه التعامل معهم. لذلك عندما يعرض رجل مهذب وحسن المظهر في إحدى الليالي مبلغًا باهظًا من المال لاستئجار سيارة الأجرة لفترة طويلة ، لا يطرح جونغ وو أي أسئلة ، على الرغم من أنه يجري محادثة مبهجة وغير مناسبة إلى حد ما مع مسؤوليته غير المهتمة. من الصعب إلقاء اللوم على جونغ وو في هذا الأمر ، نظرًا لأنه يستغرق بعض الوقت ليدرك أنه ليس بطل الرواية في كوميديا ​​منخفضة الجاذبية ، ولكنه بطل فيلم مليء بالإثارة.


Story: Jong-Woo (played by Sin Ha-gyoon) is a poor, beleagured taxi driver with a bad attitude, understandable given the kind of clients he has to deal with. So when one night, a polite, well-dressed man offers an outrageous sum of money to rent the taxi for an extended period, Jong Woo doesn’t ask any questions, though he does make rather cheerful and inappropriate conversation with his uninterested charge. It’s difficult to blame Jong-Woo for this, given that it takes him some time to realize that he is not the protagonist of a low-brow comedy, but of an action-packed thriller.
“Original Title: 런닝맨 2013”
“Original title: Run-ning-maen 2013”


مشاهدة فيلم Running Man 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Running Man 2013 مترجم
مشاهدة فيلم Running Man 2013 مترجم