لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sadako 3D 2012 مترجم

القصة: أكاني معلمة في مدرسة ثانوية تسمع شائعة من طلابها تفيد بوجود لقطات فعلية على الإنترنت لانتحار شخص ما. يقال إن اللقطات تدفع أي شخص يراها إلى الانتحار أيضًا. لا تصدق أكاني الشائعة في البداية ، ولكن عندما تموت إحدى طالباتها بعد مشاهدة اللقطات ، تنجذب هي وصديقها تاكانوري إلى الرعب الذي أحدثه الرجل الذي ظهر في لقطات الانتحار ، كاشيوادا. تهدف كاشيوادا إلى خلق الفوضى في العالم من خلال إعادة ساداكو وقوة لعنتها. الآن يتعين على اكان القتال ضد ساداكو و كاشيوادا لإنقاذ حياة نفسها و تاكانوري.


Story: Akane is a high school teacher who hears a rumor from her students that there is actual footage on the Internet of someone’s suicide. The footage is said to drive anyone who sees it to also commit suicide. Akane does not believe the rumor at first, but when one of her female students dies after viewing the footage, she and her boyfriend Takanori are fatefully drawn into the horror that has been created by the man who appears in the suicide footage, Kashiwada. Kashiwada’s intention is to create chaos in the world by bringing back Sadako and the power of her curse. Now Akane has to fight against Sadako and Kashiwada to save the lives of herself and Takanori.
“Original Title: 貞子3D 2012”

لمشاهدة كل أجزاء Sadako:

2-2013 مشاهدة فيلم Sadako 2 3D 2013 مترجم

مشاهدة فيلم Sadako 2 3D 2013 مترجم

1-2012 مشاهدة فيلم Sadako 3D 2012 مترجم

مشاهدة فيلم Sadako 3D 2012 مترجم


مشاهدة فيلم Sadako 3D 2012 مترجم