لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Samantha: An American Girl Holiday 2004 مترجم

القصة: يبدأ عالم سامانثا الحبيبة في القبح مع اليوم الأول الذي تدخل فيه نيلي يومالي في حياتها. انتقلت نيلي ووالدها وشقيقتاها الصغيرتان إلى المنزل المجاور ليكونا حدم لعائلة ريلاند. على الرغم من أنهم ينتمون إلى خلفيات مختلفة تمامًا ، إلا أن سامانثا و نيلي أصبحا صديقتين وبسرعة. تلتفت الفتيات لبعضهن البعض في السعادة والحزن والمغامرة والخطر.


Story: Kindhearted Samantha Parkington’s world starts to change the day Nellie O’Malley walks into her life. Nellie, her father, and her two little sisters have moved in next door to be servants for the Ryland family. Though they come from completely different backgrounds, Samantha and Nellie become fast friends. The girls turn to each other in happiness and sorrow, adventure and danger.
“Original Title: An American Girl Holiday 2004”