لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sarajevo 2014 مترجم

الأحداث التي وقعت في سراييفو في يونيو 1914 هي خلفية فيلم إثارة أخرجه أندرياس بروشاسكا وكتبه مارتن أمبروش ، يركز على قاضي التحقيق الدكتور ليو بفيفر (فلوريان تيشتميستر) الذي يحقق في اغتيال الأرشيدوق فرانز فرديناند. يحاول ليو أداء وظيفته في وقت يسوده الفوضى والعنف والمؤامرات والخيانة ، ويكافح من أجل الحفاظ على نزاهته وإنقاذ حبه ، ماريجا ، ووالدها ، التاجر الصربي البارز. لكن أحداث سراييفو بدأت في مسار لا مفر منه من الأحداث التي ستتصاعد لتصبح … الحرب العظمى.


The events in Sarajevo in June 1914 are the backdrop for a thriller directed by Andreas Prochaska and written by Martin Ambrosch, focusing on the examining magistrate Dr. Leo Pfeffer (Florian Teichtmeister) investigating the assassination of Archduke Franz Ferdinand. Trying to do his job in a time of lawlessness and violence, intrigues and betrayal, Leo struggles to maintain his integrity and save his love, Marija, and her father, prominent Serbian merchant. But the events of Sarajevo have set into motion an inescapable course of events that will escalate to become … the Great War.