لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Save the Last Dance 2 2006 مترجم

القصة: تنضم سارة إلى جوليارد في نيويورك. لتحقيق حلمها وحلم والدتها في أن تصبح راقصة الباليه في المدرسة. وهي تصادق زملائها في السكن ، زوي ومايلز ، اللذان يدرِّسان دروس الهيب هوب. لديها دروس باليه مع مونيك ديلاكروا الجامدة والشهيرة التي تعشقها. تتطلب مونيك الالتزام الكامل والانضباط والعمل الجاد من طلابها. عندما دعا مايلز وهو ملحن. سارة لمساعدته في تأليف الموسيقى. من أجل تصميم الرقصات الراقصة. انطلق شغف سارة لموسيقى الهيب هوب. كما وقعت في حب مايلز. عندما تم تكليفها بأداء جيزيل في حدث مهم. تشعر بأنها مقسمة بين تقنية الباليه والعمل الإبداعي الذي يقدمه مايلز.


Story: Sara joins Julliard in New York to fulfill her and her mother’s dream of becoming the Prima ballerina of the school. She befriends her roommates, Zoe and Miles, who teach hip-hop classes. She has ballet classes with the rigid and famous Monique Delacroix that she idolizes – Monique requires full commitment, discipline and hard work from her students. When Miles, who is a composer, invites Sara to help him compose the music for the dance choreography Sara’s passion for hip-hop is sparked and she also falls in love with Miles. When she is assigned to perform Giselle in an important event, she feels divided between the technique of the ballet and the creative work offered by Miles.
“Original Title: Save the Last Dance 2 2006”

لمشاهدة كل اجزاء Save the Last Dance:

2-2006 مشاهدة فيلم Save the Last Dance 2 2006 مترجم

مشاهدة فيلم Save the Last Dance 2 2006 مترجم

1-2001 مشاهدة فيلم Save the Last Dance 2001 مترجم

مشاهدة فيلم Save the Last Dance 2001 مترجم


مشاهدة فيلم Save the Last Dance 2 2006 مترجم