لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مدبلج
  • سيرفر مدبلج
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي Seal Team 2021 مترجم – مدبلج

القصة: بعد مقتل صديقه المقرب في هجوم سمكة قرش. يقوم كوين، وهو من القمة ومحبوب ولكنه عنيد. بتجميع فريق القمة للقتال ضد عصابة من أسماك القرش تتفوق على الحي. لكن هذه الفرقة المرحة من الأختام الدولية لم يتم تدريبها على الإطلاق لمثل هذه المهمة. إنهم يسعون للحصول على مساعدة من المقاتل الأكثر مهارة ، كلاجارت. ولكن حتى حيله وتقلباته لا يمكن أن تجعل هؤلاء الرجال في حالة جيدة. ومع ذلك ، مع القليل من البراعة والذكاء والكثير من القلب. قد يكون فريق القمة لدينا قادرًا في الواقع على إعادة السلام إلى مجتمعهم تحت سطح البحر.


Story: After his best friend is killed in a shark attack, Quinn, a lovable yet tenacious seal assembles a SEAL TEAM to fight back against a gang of sharks overtaking the neighborhood. But this merry band of international seals are not at all trained for such a mission. They seek the help of a much more skillful combatant, Claggart, but even his tricks and flips can’t whip these guys into shape. However, with a little bit of ingenuity, intelligence and a lot of heart, our SEAL TEAM may actually be able to bring peace back to their undersea community.
“Original Title: Seal Team 2021”

Seal Team 2021 مدبلج

Seal Team 2021 مترجم

الترجمة على: Server 1 > Arabic


مشاهدة الأنمي Seal Team 2021 مترجم – مدبلج