لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sex Appeal 2022 مترجم

القصة: القصة تتبع أفيري هانسن وايت التي لا تفعل أشياء لا تجيدها. لذلك عندما يلمح صديقها البعيد المسافة إلى رغبته في نقل علاقتهما إلى المستوى التالي في مؤتمر ستيم القادم (“حفلة موسيقية الطالب الذي يذاكر كثيرا”) ، تبدأ في إتقان حياتها الجنسية. يبدأ أفيري بدراسة آليات الحب ويدرك أن العلاقات تتطلب القليل من العلم والمزيد من القلب.


Story: The plot follows Avery Hansen-White who doesn’t do things she isn’t excellent at. So when her long-distance boyfriend hints at wanting to take their relationship to the next level at the upcoming STEM conference (“nerd prom”), she sets out to master her sexuality. Avery begins to study the mechanics of love and realizes that relationships require less science and more heart.
“Original Title: Sex Appeal 2022”


مشاهدة فيلم Sex Appeal 2022 مترجم