لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sexy Beast 2001 مترجم

القصة: قضى غال دوف وقته خلف القضبان ككاسر للخزائن في السابق. حيث تقاعد بسعادة وسكن في فيلا إسبانية كالجنة مع زوجته التي يعشقها. لقد تحطمت الشاعرية بوصول خصمه دون لوجان. عازمًا على إقناع غال بالعودة إلى لندن لوظيفة أخيرة كبيرة. يائسًا من عدم التضحية بوجوده في المكان الساحر. ينجذب دوف إلى معركة إرادات مروعة مع لوجان. ويشارك في سرقة مثيرة تحت الماء. ويخاطر بكل شيء لحماية المرأة التي يحبها.


Story: Ex-safecracker Gal Dove has served his time behind bars and is blissfully retired to a Spanish villa paradise with a wife he adores. The idyll is shattered by the arrival of his nemesis Don Logan, intent on persuading Gal to return to London for one last big job. Desperate not to sacrifice his enchanted existence, Dove is drawn into a shocking battle of wills with Logan, and takes part in a sensational underwater heist, risking everything to protect the woman he loves.
“Original Title: Sexy Beast 2001”

الترجمة على: Server 1 > Arabic 1


مشاهدة فيلم Sexy Beast 2001 مترجم
مشاهدة فيلم Sexy Beast 2001 مترجم