لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sharkansas Women’s Prison Massacre 2015 مترجم

عندما يتسبب حادث تكسير مفاجئ في تمزيق قشرة الأرض عن طريق الخطأ ، فإن الفتحة الناتجة تفتح طريقًا متدفقًا للمياه الجوفية إلى محيط شاسع وغامض في مكان ما في أعماق البحار. على الفور ، تبدأ أسماك القرش العملاقة في عصور ما قبل التاريخ في شق طريقها صعودًا نحو مستنقع غامض في قلب أركنساس بايو. لسوء الحظ ، بالنسبة لمجموعة من السجينات اللواتي يعملن بتفاصيل عمل في المستنقع ، تهاجم أسماك القرش القاتلة دون سابق إنذار – وتعلق مجموعة تعيسة من الضحايا المقصودين في كوخ صغير مهجور في قلب الأراضي الرطبة. قد يكون الموت هو الوسيلة الوحيدة للهروب!

When a fracking mishap accidentally rips apart the earth’s crust, the resulting hole opens up a gaping underground water way to a vast and mysterious ocean somewhere deep below. Instantly, giant prehistoric sharks begin wending their way upward toward a murky bog in the heart of the Arkansas Bayou. Unfortunately, for a group of female prisoners on a work detail in the swamp, the deadly sharks attack without warning – pinning a hapless group of intended victims in a small deserted cabin in the heart of the wetlands. Death may be the only means of escape!

الترجمة على: Server 1 > Arabic 1


مشاهدة فيلم Sharkansas Women’s Prison Massacre 2015 مترجم