لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Shava Ni Girdhari Lal 2021 مترجم

القصة: “جيردهاري” ، رجل عجوز ذو قلب ذهبي ، يائس من العثور على تطابق بسبب تقدمه في السن. يأسه يوقعه في مشكلة في كل مرة يلتقي فيها بفتاة رائعة. مدفوعًا برغبة في الزواج عمياء ، لا يهتم وينسى ما يحيط به ، سواء كان يحضر حفل زواج أو جنازة ، ويجعل الجميع غير مرتاحين. على الرغم من أن جميع أفراد عائلته يحبونه ، إلا أن الشخص الوحيد الذي يفهمه هو والده. هل سيجد جيردهاري حبه الحقيقي؟


Story: “Girdhari,” an old golden hearted guy, is desperate to find a match because of his growing age. His desperation lands him in trouble every time he meets a gorgeous girl. Blindly driven by desire for marriage, he doesn’t care & forgets about his surroundings, whether he is attending a marriage or funeral & makes everyone uncomfortable. Although all of his family members love him, the only person who understands him is his father. Will Girdhari find his true love?
“Original Title: Shava Ni Girdhari Lal 2021”


مشاهدة فيلم Shava Ni Girdhari Lal 2021 مترجم