لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sleepless 2017 مترجم

القصة: ضابط شرطة سري في لاس فيجاس فينسينت داونز ، الذي لديه الكثير من الأعداء ، عالق في شبكة عالية المخاطر من رجال الشرطة الفاسدين وكازينو تحت الأرض يتحكم فيه الغوغاء. عندما تخطئ السرقة ، يحصل طاقم من رجال العصابات القاتلة على T ، ابن داونز المراهق. في ليلة واحدة بلا نوم ، سيتعين عليه إنقاذ ابنه تي (الذي حصلوا عليه) ، والتهرب من تحقيق الشؤون الداخلية وتقديم الخاطفين إلى العدالة.


Story: Undercover Las Vegas police officer Vincent Downs, who has got a lot of enemies, is caught in a high stakes web of corrupt cops and the mob-controlled casino underground. When a heist goes wrong, a crew of homicidal gangsters gets T, Downs’ teenage son. In one sleepless night, he will have to rescue his son T (who they got), evade an internal affairs investigation and bring the kidnappers to justice.
“Original Title: Sleepless 2017”


مشاهدة فيلم Sleepless 2017 مترجم
مشاهدة فيلم Sleepless 2017 مترجم