لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Sleepover 2004 مترجم

القصة: مع اقتراب عامهم الأول من المدرسة الثانوية ، يقضي أفضل الأصدقاء جولي وهانا ويانسي وفراح ليلة واحدة في الصيف الماضي. لا يعرفون سوى القليل أنهم على وشك الشروع في مغامرة العمر. في محاولة يائسة للتخلي عن وضعهم المهووس بالحيوية ، يشاركون في لعبة مطاردة طويلة ليلاً تضعهم في مواجهة خصومهم المشهورين. كل شيء تحت الشمس يستمر – من أخذ سيارة والد يانسي إلى التسلل إلى النوادي الليلية!


Story: As their first year of high school looms ahead, best friends Julie, Hannah, Yancy and Farrah have one last summer sleepover. Little do they know they’re about to embark on the adventure of a lifetime. Desperate to shed their nerdy status, they take part in a night-long scavenger hunt that pits them against their popular archrivals. Everything under the sun goes on — from taking Yancy’s father’s car to sneaking into nightclubs!
“Original Title: Sleepover 2004”


مشاهدة فيلم Sleepover 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Sleepover 2004 مترجم
مشاهدة فيلم Sleepover 2004 مترجم