لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Soldier Boy 2019 مترجم

الفيلم مبني على أحداث حقيقية. هذه قصة عن الأحداث المثيرة التي وقعت في حياة أصغر جندي – بطل الحرب الوطنية العظمى ، سيرجي أليشكوف البالغ من العمر ستة أعوام. لقد فقد جميع أقاربه ودخل في الجيش. مع صبي يبلغ من العمر ست سنوات ، بدأوا بلعب لعبة الجندي من أجل الحفاظ على طفولته ، ومن أجل الامتثال لهذا اللقب الفخري ، أصبح مدافعًا حقيقيًا عن الوطن الأم.


The film is based on real events. This is a story about exciting events that occurred in the life of the smallest soldier – the hero of the Great Patriotic War, six-year-old Sergei Aleshkov. He lost all his relatives and got into the army. With a six-year-old boy, they started playing the soldier game in order to preserve his childhood, and he, in order to comply with this honorary title, became a real defender of the Motherland.

“Original title: Soldatik 2019”


مشاهدة فيلم Soldier Boy 2019 مترجم