لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Stabbing Into the Throat 2022 مترجم

القصة: اكتشفت لو ياو أن أختها قد اختطفها تاجر مخدرات ، وأراد أعضاء الفرقة أخذ مايتريا في مقابل شقيقتها. لكن لو ياو اختلف بشدة ، ورفع بندقيته ليصوب على أخته. في مواجهة العدالة الوطنية والمصالح الشخصية ، اختار لو ياو البلاد. مصدومًا من تصميم لو ياو ، مايتريا خائف ويتعين عليه تقديم تنازلات من خلال أمر رجاله بالسماح لأخته بالرحيل. شرع الرجال في تنفيذ الخطة ب. يسافرون إلى بلدة قريبة ويمرون من هناك للوصول إلى الحدود الوطنية. لكنهم دخلوا بشكل غير متوقع إلى “الجحيم” ، حيث عالم مايتريا مليء بجنوده. ليس فقط تجار المخدرات يبحثون عنهم في كل مكان ، ولكن حتى الأطفال الذين يلعبون على جانب الطريق سيرفعون أسلحتهم ويطلقون النار عليهم في لحظة. ما نوع المعركة الشرسة التي سيواجهونها؟ ما هو هدف مايتريا من تسليم نفسه؟ هل سيتمكن لو ياو والآخرون من الهروب من “الجحيم” مع أخته ومايتريا والعودة إلى البلد الام؟


Story: Lu Yao found out that her sister was taken hostage by a drug dealer, and the squad members wanted to take Maitreya in exchange with her sister. But Lu Yao adamantly disagreed, and raised his gun to aim at his own sister. In the face of national justice and personal interests, Lu Yao chose the country. Shocked by Lu Yao’s determination, Maitreya is scared and has to compromise by ordering his men to let his sister go. The men set out to execute plan B. They travel to a nearby town and pass through there to reach the national border. But unexpectedly they walked into “hell,” where this is Maitreya’s world is full of his soldiers. Not only drug dealers are hunting for them everywhere, but even children playing on the roadside will raise their weapons and shoot at them in a moment. What kind of fierce battle will they face? What is Maitreya’s purpose in turning himself in? Will Lu Yao and the others be able to escape from “hell” with his sister and Maitreya and return to their homeland? The mission, known as “Stabubg into The Throat,” is now successfully complet.
“Original Title: 毒刺入喉 2022”


مشاهدة فيلم Stabbing Into the Throat 2022 مترجم