لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Starting Over Again 2014 مترجم

القصة: قبل عشر سنوات ، بدأ جيني ، طالب الهندسة المعمارية ، وماركو ، أستاذ التاريخ ، قصة حب فريدة من نوعها وغير متوقعة. في السنوات الخمس التي قضاها معًا ، أظهروا أفضل ما في بعضهم البعض ، والذي تضمن حلم ماركو غير المحقق في أن يصبح طاهياً. عملوا معًا لتحقيق حلمهم في فتح مطعم ، ولكن عندما أدركت جيني أن مساعيها الخاصة كانت مختلفة عن مساعيه ، رفضت عرض زفافه وغادرت البلاد للحصول على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية. في الوقت الحاضر ، تمتلك جيني شركة معمارية وتصميم داخلي وقفة واحدة متخصصة في الترميم. تتلقى بريدًا إلكترونيًا من ماركو ، تمت كتابته وإرساله بعد انفصالهما ، وكان من المفترض قراءته بعد أربع سنوات. يجعلها تشعر بمزيد من الأسف لتركها حب حياتها.


Story: Ten years ago, Ginny, an Architecture student, and Marco, a History professor, began a one-of-a-kind and unpredictable love story. In the five years that they were together, they brought out the best in each other, which included Marco’s unrealized dream of becoming a chef. Together, they worked towards their dream of opening up a restaurant, but when Ginny realized her own pursuits were different from his, she rejected his wedding proposal and left the country for a Masters degree in Architecture. At present, Ginny co-owns a one-stop Architecture and Interior Design firm specializing in Restoration. She receives an email from Marco, which was written and sent after their break-up, meant to be read four years later. It makes her feel even more regretful of leaving the love of her life.
“Original Title: Starting Over Again 2014”


مشاهدة فيلم Starting Over Again 2014 مترجم