لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Stay Alive 2006 مترجم

بعد الموت الغامض والوحشي لصديق قديم ، وجد مجموعة من المراهقين أنفسهم في حيازة لعبة “ابق على قيد الحياة” ، وهي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد فائقة الواقعية تستند إلى قصة حقيقية تقشعر منها الأبدان لنبلاء من القرن السابع عشر ، تُعرف باسم ” كونتيسة الدم “. لا يعرف اللاعبون أي شيء عن اللعبة بخلاف أنه ليس من المفترض أن يمتلكوها … وهم يتوقون للعبها. غير قادرين على مقاومة الإغراء ، يبدأ المراهقين في لعب اللعبة المروعة ولكنهم سرعان ما يصنعون اتصالًا مخيفًا – يتم قتل كل منهم واحدًا تلو الآخر بنفس طريقة الشخصيات التي لعبوها في اللعبة. مع اختفاء الخط الفاصل بين عالم اللعبة والعالم الحقيقي ، يجب على المراهقين إيجاد طريقة لهزيمة الكونتيسة الشريرة والقاسية ، بينما يحاولون طوال الوقت … البقاء على قيد الحياة.


After the mysterious, brutal death of an old friend, a group of teenagers find themselves in possession of “Stay Alive,” an ultra-realistic 3-D videogame based on the spine-chilling true story of a 17th century noblewoman, known as “The Blood Countess.” The gamers don’t know anything about the game other than they’re not supposed to have it… and they’re dying to play it. Not able to resist temptation, the kids begin to play the grisly game but soon make a chilling connection — they are each being murdered one-by-one in the same way as the characters they played in the game. As the line between the game world and the real world disappears, the teens must find a way to defeat the vicious and merciless Blood Countess, all the while trying to… stay alive.


مشاهدة فيلم Stay Alive 2006 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات