لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Strangled 2016 مترجم

استنادًا إلى أحداث واقعية ، تدور أحداث هذا الفيلم النفسي المثير في مقاطعة المجر في الستينيات ، عندما صدمت سلسلة من جرائم القتل الفظيعة بلدة مارتفيو الصغيرة. قاتل ذهاني في طور التجوال ، الذي يستمر في ذبح الشابات بينما يتم اتهام رجل بريء خطأ وحكم عليه بجرائم لم يكن من الممكن أن يرتكبها. يصل محقق حازم إلى مكان الحادث وسرعان ما يصبح مهووسًا بالقضية تحت ضغط المدعي العام لرؤية رجل معلق. عالقون في العالم الاجتماعي والسياسي والنفسي الخانق للمجر الاشتراكية ، سرعان ما نجد أنفسنا متورطين في شبكة من المؤامرات المعقدة والدراما المزعجة.


Based on real-life events, this psycho-thriller is set in the provincial Hungary of the 1960s, when a series of atrocious murders shock the small town of Martfü. A psychotic killer is on the prowl, who continues to slaughter young women while an innocent man is wrongly accused and sentenced for crimes he could never have committed. A determined detective arrives on the scene and soon becomes obsessed with the case while under pressure from the prosecutor to see a man hang. Stuck in the suffocating social, political and psychological world of socialist Hungary, we soon find ourselves entangled in a web of intricate conspiracy and disturbing drama.


مشاهدة فيلم Strangled 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Strangled 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Strangled 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Strangled 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Strangled 2016 مترجم