لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Summer Ghost 2021 مترجم

القصة: تومويا و اوي و ريو هم طلاب مدرسة في ثانوية التقوا عبر الإنترنت. أسطورة حضرية تتحدث عن “شبح الصيف” ، فتاة روحية تظهر عند انطلاق الألعاب النارية. لا يستطيع تومويا أن يعيش الحياة التي تخيلها لنفسه. لا تستطيع اوي أن تجد مكانها في العالم. وريو أصبح مستقبله المشرق فجأة يبتعد. لكل منهم أسبابه الخاصة في الحاجة إلى مقابلة شبح الصيف. في إحدى ليالي الصيف عندما تلتقي الحياة والموت ، إلى أين ستأخذهم كل من مشاعرهم؟


Story: Tomoya, Aoi, and Ryo are high school students who met online. An urban legend speaks of a “summer ghost,” a spirit girl who appears when fireworks are set off. Tomoya cannot live the life he envisioned for himself. Aoi cannot find her place in the world. Ryo has his once shining future suddenly pulled away. Each has their own reason for needing to meet the summer ghost. On a summer night when life and death cross paths, where will each of their emotions take them?
“Original Title: サマーゴースト 2021”


مشاهدة فيلم Summer Ghost 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Summer Ghost 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Summer Ghost 2021 مترجم