لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Take Back 2021 مترجم

بعد اختطاف ابنتها ، تبذل زارا كل ما في وسعها لاستعادتها. ومع ذلك ، عندما تكتشف أنها استهدفت من قبل رئيس الجريمة باتريك ، الذي كانت لديها تعاملات سابقة معه ، تدرك زارا أن ماضيها المضطرب سيُستخدم ضدها. بمجرد أن تتعامل زارا مع زوجها بريان ، يعمل الزوجان معًا لتسوية الحسابات القديمة وضمان سلامة ابنتهما.

Following the abduction of her daughter, Zara does all she can to get her back. However, when she discovers that she has been targeted by crime boss Patrick, who she has previous dealings with, Zara realises that her troubled past will be used against her. Once Zara has a heart-to-heart with her husband, Brian, the pair work together to settle old scores and ensure the safety of their daughter.


مشاهدة فيلم Take Back 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Take Back 2021 مترجم