لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Tank 432 2015 مترجم

مع أي مكان آخر للاختباء، تأخذ مجموعة من المرتزقة وسجناءهم من الغطاء داخل دبابة البلدوغ المهجورة طويلاً. ولكن، في حين أنهم يحاولون الحفاظ على القوى خارج الخليج، فإن العدو الحقيقي هو بالفعل من بينها، مغلق داخل “بطن البلدغ”. بعد التعاون بشكل وثيق مع بن ويتلي في حريق مجاني، ارتفاع، حقل في قائمة إنجلترا وقتل، المدير نيك جيلسبي يجعل ميزة له ميزة لاول مرة.


With nowhere else to hide, a group of mercenaries and their prisoners take cover inside a long abandoned Bulldog tank. But, while they try to keep the forces outside at bay, the real enemy is already among them, locked inside the ‘Belly of the Bulldog’. After collaborating closely with Ben Wheatley on FREE FIRE, HIGH-RISE, A FIELD IN ENGLAND and KILL LIST, director Nick Gillespie makes his feature debut.


مشاهدة فيلم Tank 432 2015 مترجم