لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Needle of GuiMen 2021 مترجم

القصة: قيل أن إبرة جويمن ، تراث طبي قديم ، كانت معجزة. يمكن أن تعيد الأموات إلى الحياة وتتلاعب بالناس كدمى أيضًا. كان الجميع حريصين على ذلك. ومع ذلك ، فقد اختفت في وقت مبكر ، ولم يتمكن أحد من العثور على أثرها. ولكن عندما كانت الإشاعات قد تلاشت تقريبًا من ذاكرة الناس ، كانت هناك قضية قتل متسلسلة غادرة تضمنت بشكل مفاجئ إبرة جويمن والطائفة الغامضة التي تقف وراءها. سارت الأمور أكثر ضبابية. طارد السرعوف الزيز ، غير مدرك للخط الخلفي. إذن ، من كان القاتل الحقيقي على وجه الأرض؟


Story: It was said that the Needle of GuiMen, an ancient medical heritage, was miraculous. It could bring the dying back to life and manipulate people as puppets, too. Everyone was eager for it. However, it had early disappeared, and no one was able to find its trace. But when the hearsay had almost faded away from people’s memory, a treacherous serial murder case surprisingly involved the Needle of GuiMen and the mysterious sect behind it. Things went much fuzzier. The mantis stalked the cicada, unaware of the oriole behind. So, who on earth was the true killer?
“Original Title: 妙手神探之鬼门十三针 2021”

“The 13 Needles of Ghost Detective 2021”