لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
  • سيرفر الحلقة مترجمة
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Bad Seed Returns 2022 مترجم

القصة: بعد عدة سنوات من الأحداث القاتلة للفيلم الأول التي خلفت والدها ميتًا ، تعيش إيما الآن مع عمتها أنجيلا وتتنقل في المدرسة الثانوية. يبدأ زوج أنجيلا في الشك في أن إيما قد لا تكون بريئة كما تظهر ويقترح إرسالها إلى مدرسة داخلية. في هذه الأثناء ، يبدو أن فتاة جديدة في المدرسة تعرف أسرار إيما ، ولم تترك أي خيار سوى العودة إلى طرقها القديمة والاعتناء بأعدائها بأي وسيلة ضرورية.


Story: Several years after the murderous events of the first movie left her father dead, Emma is now living with her aunt Angela and navigating high school. Angela’s husband begins to suspect that Emma may not be as innocent as she appears and suggests sending her off to boarding school. Meanwhile, a new girl at school seems to know Emma’s secrets, leaving Emma no choice but to slip back to her old ways and take care of her enemies by any means necessary.
“Original Title: The Bad Seed Returns 2022”